الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إخلاء سبيل البلوجر عبير الشامى بكفاله

    البلوجر عبير الشامى
    البلوجر عبير الشامى

    أجلت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، أولى جلسات استئناف البلوجر عبير الشامي على حكم حبسها عامًا بتهمة الخيانة الزوجية، لجلسة 16 أكتوبر لحضور شاهد الواقعة وأمرت المحكمة بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 30 الف جنيه.


    وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر عبير الشامي، حماها رجل أعمال يدعى «ك.ح» وآخرين، بوضع كاميرات داخل غرفة نومها الخاصة والحمام، والتقاط صورًا خاصة لها بملابس المنزل، وذلك خلال وجود زوجها في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لقضاء فترة عقوبة بإحدى القضايا.

    تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أكتوبر بلاغًا من رجل أعمال يتهم فيه زوجته «بلوجر» والتي تبلغ من العمر 30 سنة، بتهمة الخيانة خلال فترة سفره للعمل خارج البلاد، وقال زوج المتهمة، في محضر الشرطة، إنه سافر للخارج للعمل وبعودته تفاجأ بتردد رجل غريب على فيلا زوجته ووجود علاقة غير شرعية بينهما طوال فترة عمله خارج البلاد، واكتشافه خيانتها له من كاميرات المراقبة الخاصة بفيلتهما.

    وأحيل المحضر إلى النيابة العامة ومن ثم إلى المحكمة، التي أصدرت قرارها بحبس المتهمة لمدة سنة في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024 حصر رقم 101 لسنة 2024، حكم حضوري سنة، وتم القبض على المتهمة وترحيلها إلى السجن تنفيذًا لقرار المحكمة.

    البلوجر عبير الشامى السجن محكمه كفاله النيابه العامه تهمه