الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    إنهيار زوجه عصام صاصا بعد الحكم بحبسه 6 أشهر

    عصام صاصا
    عصام صاصا

    قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، في ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسـ ـه على الطريق الدائري، بمعاقبته بالحبس 6 أشهر.

    صدر الحكم برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية وأمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

    حصل موقع “مصر وناسها”، على مقطع فيديو جديد لزوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وهي منهارة داخل المحكمة ويرد عليها المطرب بعبارة : متقلقوش.

    وكشف مصدر مقرب من أسرة عصام صاصا، أنه تحدّث معه لمدة دقائق قليلة، والمطرب في حالة انهيار وقلق داخل قاعة المحكمة المودع بها، ويطلب الدعاء له، وسط حالة من البكاء الشديد.

    وقال عصام صاصا لأحد أفراد أسرته، إنه ينتظر قضاء الله، وأنه واثق في القضاء المصري ثقة كاملة، وأن الحادث وما حدث بعده صدفة، كما أنه ينتظر حكم المحكمة بفارغ الصبر، حيث طلب معرفة التفاصيل عن ماذا سيحدث داخل القاعة في الجلسة ومصيره.

    تفاصيل القضية

    وأحالت نيابة العمرانية في وقت سابق ، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

    وقاد السيارة رقم "س ي ر 1438" وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتاح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

    وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

    وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن العينات المرسلة من دم وبول عصام صاصا تحتوي على أحد نواتج الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين وهم من المواد المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

    عصام صاصا المحكمه سائق دهس الطريق الطائري محكمه جنايات الجيزة حبس عصام صاصا