الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    تفاصيل سقوط وحش الكون بسبب فيديوهات بناتها

    وحش الكون
    وحش الكون

    سيدة تدعى وحش الكون ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي تيك توك ويوتيوب وانستجرام، تستغل بناتها في تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتظهر في بث مباشر تطلب فيه من المتابعين إرسال هدايا لها، حتى تم رصدها والقبض عليها.

    هبة محمد أو كما سُميت على منصة التيك توك «وحش الكون» سيدة ظهرت عليها سنها فهي في العقد الرابع من العمر، بناتها صغار أعلنن في أحد الفيديوهات الخاصة بهن أن أعمارهم 18 و19 عاما، إلا أنهن في الحقيقة يبدو عليهم أنهم تحت السن وأن أعمارهم لا تكمل الـ 15 ربيع.

    مقاطع فيديو وحش الكون تضمنت العديد من المخالفات للمعايير بل وتقاليد المجتمع المصري، فقد أظهرت السيدة بناتها في مقاطع فيديو بملابس خاصة يتحدثن فيها مع الرجال ويطلبن منهم الهدايا ويرددن على مدار الساعات «كبسوا» حتى أن واحدة من الفتيات خلال أحد الفيديوهات كانت تردد «إحنا تعبانين ابعتوا الهدايا يلا».

    تلك السيدة ظهرت في أحد الفيديوهات تتحدث مع ابنتها وكأنها صديقتها وقالت لها «واحد كان عايزني أعمل له إعلان ويديني 100 جنيه، وأنا مردتش وقولت له لا مش هيحصل»، وخلال مقطع الفيديو كانت الأم جالسة في الأرض بجوارها بنتها، وأعلى السرير الأبنة الثانية يجلسوا بملابس المنزل ويتحدثن مع الرجال وأحدهن تقول «أنا عندي 18 سنة وأختي 19 سنة، يلا ياعسل أنت وهو شيروا» بالإضافة للايحاءات التي قاموا بها وطريقة الكلام.

    وحش الكون منصه فيديوهات القبض إنستجرام يوتيوبر