الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    ضجه على السوشبال ميديا بعد فيديو خطف طفل الغربيه

    خطف طفل الغربيه
    خطف طفل الغربيه

    تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو وثق لحظات خطف طفل من جانب والدته في الغربية.

    وظهر في مقطع الفيديو سيدة تحاول خطف طفل صغير من جانب والدته أثناء شرائها بعض المنتجات داخل أحد محلات البقالة في محافظة الغربية المصرية.

    وأمسكت السيدة طفل صغير من يده بهدوء وخرجت به من المحل سريعا وعندما انتبهت الأم ابتعاد ابنها عنها التفتت في المحل فوجدت السيدة ذات العباءة السمراء تخرج به من المحل فسارعت بوقفها والشجار معها ولكنها حاولت الدفاع عن نفسها وأكدت أنها لم تقصد خطف طفل من أمه وأنها فقط لم تنتبه لشكله عندما أمسكت يده وشاورت على طفل آخر معها.

    وكانت الصدمة أن كاميرات المراقبة في المكان تمكنت من رصد الواقعة وظهرت السيدة ذات العباءة السمراء وهى تحاول خطف طفل من جانب والدته وهى متعمدة حيث نظرت إليه وهي تسحبه اتجاهها بهدوء حتى لا تشعر الأم بذلك، وأنها تستغل الطفل الاخر في الخطف وربما يكون هو نفسه تم اختطافه من أهله واستغلاله في جرائمها.

    وشددت معظم التعليقات على هذا الفيديو على ضرورة عدم ترك يد الأطفال في أي مكان خارج المنزل حتى في المحلات الهادئة والشوارع غير المزدحمة بسبب بشاعة نفوس الناس في هذا الزمن.

    وانتابت نشطاء السوشيال ميديا حالة كبيرة من الرهبه والخوف بعد تداول هذا الفيديو متعجبين من جرأة السيدة في خطف الطفل بهذه الطريقة.

    وأصبح خطف طفل الغربية ترند الفيسبوك خلال الساعات الماضية وتمكنت الشرطة من الوصول للسيدة الجانية.

    خطف طفل الغربيه الشرطه كاميرات المراقبه فيديو