الإثنين 16 سبتمبر 2024 12:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    آفاق العقارية تكرم الكابتن احمد ناجي نجم المنتخب الوطني السابق

    مصر وناسها

    في إطار احتفالاتها بمرور خمس سنوات على الانتهاء من تأسيس كمبوند "نيو كايرو"، أحد أبرز مشروعات شركة آفاق العقارية، قام الدكتور أسامة الأتربي رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية بتكريم عدد من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم. وقد شمل التكريم الكابتن احمد ناجي نجم منتخب مصر ومدرب حراس المرمى السابق وأحد الأسماء اللامعة في تاريخ الكرة المصرية.

    وجاء هذا التكريم تقديراً من شركة آفاق العقارية للجهود التي بذلها نجوم المنتخب في تمثيل مصر ورفع رايتها في المحافل الرياضية المختلفة.

    وتؤكد الشركة من خلال هذه المبادرة على دورها الداعم للرياضة والرياضيين في مصر، وتقديرها للإسهامات الكبيرة التي قدمها هؤلاء النجوم لتحقيق النجاحات والبطولات.

    وكانت شركة آفاق الرائدة في مجال التطوير العقاري قد اختفلت بعيد الميلاد الخامس لكمبوند "أمورادا"، {نيو كايرو } أحد أبرز مشروعاتها. وقد حضر الحفل عدد كبير من رؤساء الشركات العقارية وعملاء شركة آفاق وملاك المشروع والحاجزين في والحاجزين في المشروعات المستقبلية الخاصة بالشركة ونجوم منتخب كرة القدم.

    وتأتي هذه الاحتفالية في إطار استراتيجية شركة آفاق التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع عملائها وتعريفهم بمشروعات الشركة المختلفة، سواء الحالية أو المستقبلية. وتحرص آفاق على تنظيم مثل هذه الفعاليات سنويًا، تعزيزًا للعلاقات الوثيقة مع عملائها ودعمًا للثقة المتبادلة بينهم.