الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعد تصدرها منصات التواصل الإجتماعى ..من هو زوج هدير عبد الرازق ؟

    هدير عبد الرازق
    هدير عبد الرازق

    ما زالت البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر المشهد على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو فاضح لها، أثار جدلاً واسعًا بين المتابعين.

    وطالب الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بوقفها نهائيًا عن الظهور على السوشيال ميديا والتحقيق معها.

    محاولة انتحار مثيرة للجدل

    وعادت هدير لإثارة الجدل من جديد أمس السبت، بنشر صورة على حسابها في "إنستجرام" وهي تحاول إنهاء حياتها وفي الصورة التي نشرتها عبر خاصية "الاستوري"، ظهرت يدها ملفوفة بضمادات.

    وعلقت: "دي تالت مرة أفشل إني أروح لربنا كافرة بقى مش كافرة مش مهم، أنا مش عارفة هو مش عايزني أروحله ليه، ما خلاص اتحكم عليا بالإعدام".


    وأشارت إلى أنها ستلقي بنفسها من فوق برج القاهرة، معبرة عن يأسها وغضبها من الأخبار الكاذبة والصور المسربة، مؤكدة: "كان ده جوزي مكنش مأجرني".


    من هو زوج هدير عبد الرازق؟

    كشفت هدير عن هوية زوجها السابق بعد نشر الفيديو الفاضح، مؤكدة أنه كان زوجها الشرعي وأن الفيديوهات كانت خاصة بينهما.

    ونشرت هدير عبر صفحتها على فيسبوك: "أحب أعرف كل الناس إن الفيديو ده كان بيني أنا وجوزي"، وعرضت قسيمة الزواج وقسيمة الطلاق، وأوضحت أن الفيديوهات كانت على هاتفها الشخصي الذي تمت مصادرته من الشرطة وقدمت بلاغًا لمباحث الإنترنت بشأن التسريبات التي تمت من هاتفها الشخصي.


    دعم من والدها

    في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، دافع والدها محمد عبد الرازق عنها قائلاً: "فيديوهات بنتي محترمة وبتعرض منتجات على السوشيال ميديا، هو فيه قانون بيمنع اللبس العريان؟!".

    تفاصيل الفيديو الفاضح

    تصدرت هدير عبد الرازق محركات البحث يوم الأربعاء بعد تسريب فيديو فاضح لها بصحبة شاب. في رد فعل سريع، خاطبت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها هي من تظهر في الفيديو، وأن الشاب الذي ظهر معها كان زوجها السابق.

    وقالت: "ظهرت فيديوهات الفترة الأخيرة وتم نشرها على كل وسائل التواصل، أحب أقول لكل الناس إن الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق ودي فيديوهات كانت على تليفوني وممسوحة والتليفون متحرز في قسم الشرطة".

    كشف الحقيقة

    نشرت هدير عبد الرازق قسيمة الزواج الرسمي وزواجها في عام 2021، وأوضحت أن الطلاق تم قبل عام.

    وبيّنت أن الفيديوهات كانت محذوفة من هاتفها، لكن تم استعادتها من خلال خدمة iCloud. وناشدت هدير متابعيها عدم تداول الفيديو، قائلة: "أرجوكم استروا عليا عشان خاطر ربنا"، مؤكدة أن هذا الفيديو هز سمعتها وسمعة أهلها.

    انتحار هدير عبد الرازق البلوجر هدير عبد الرازق السوشيال ميديا فديو فاضح قسيمه زواج