الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    خروج محمد رمضان من موسم رمضان 2025..و إحراج علنى له فى المغرب

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    تصدر الفنان محمد رمضان مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد وقوعه فى خطأ كبير اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين ، حيث خلط بين دولة المغرب والأردن.

    وألقى محمد رمضان كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بحفله بمهرجان موازين بالمغرب، حيث قال: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية وخلط بين دولة المغرب والأردن، وذلك خلال حضوره فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.

    وألقى محمد رمضان كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بحفله بمهرجان موازين بالمغرب، حيث قال: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية.، حيث قال: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية.

    وأعلن الفنان محمد رمضان اعتذاره عن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب، الذي كان من المقرر أن تقام الليلة، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة.

    ونشر محمد رمضان فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقًا: “خالص التعازي لملك المغرب وخالص التعازي لشعب المغرب، في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها، وبعتذر لإدارة مهرجان موازين وجمهوري لعدم استطاعتي إقامة حفل اليوم نظرا لحالة الحداد واسألكم الفاتحة والدعاء ”.

    خروج محمد رمضان من موسم رمضان 2025

    وفى وقت لاحق، أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم ٢٠٢٥، بعد غيابه أيضا عن المشاركة فى ماراثون رمضان الماضي.

    وكتب رمضان منشورا من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، معلقا: “رسميا غيابي عن دراما رمضان ٢٠٢٥”.

    وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل جعفر العمدة الذى عرض فى رمضان ٢٠٢٣ وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا .

    أعمال محمد رمضان

    من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

    وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

    محمد رمضان يتحدث عن فيلمه الجديد أسد

    أعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أسد.

    ونشر محمد رمضان، جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليه قائلًا: المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

    وطرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

    ظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

    حفل محمد رمضان في لبنان

    من جهة أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم فى لبنان يوم 17 من شهر أغسطس القادم.

    وسيكون هذا الحفل من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، ويتم التحضير له من الآن.

    ويقدم رمضان خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

    محمد رمضان محمد السادس وفاة رمضان 2025 المغرب الاردن مهرجان موازين فيلم بوستر أسد الأسود محمد دياب ماجد الكدوانى شريف سلامه الأردن