الأربعاء 3 يوليو 2024 05:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الداخليه تكشف تفاصيل تغيب مواطن سعودى

    المواطن السعودى
    المواطن السعودى

    حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تغيب المواطن السعودى هتان شطا عن منزله بالقاهرة الجديدة.

    الداخلية تكشف تفاصيل تغيب المواطن السعودى

    كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تغيب (أحد الأشخاص - يحمل جنسية إحدى الدول العربية) .

    تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامي سفارة الدولة المشار إليها يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة فى إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه ، ويتم تكثيف جهود البحث عنه .

    السفارة السعودية تكشف تفاصيل تغيب مواطنها

    علقت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، على ما أثير من استفسارات متعلقة باختفاء المواطن السعودي هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة.

    وقالت السفارة السعودية في بيان رسمي لها: تود السفارة توضيح أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن، باشرت السفارة إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، التي شرعت فورًا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينةً في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها.

    وأوضحت بيان السفارة السعودية: أنه تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه المواطن السعودي من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

    وأكدت أنه لا يزال البحث المكثف جاري عن المواطن من قِبَل الجهات الأمنية، بمتابعة وثيقة من السفارة وبالتنسيق مع أسرة المواطن.

    الداخليه بحث مواطن سعودى السفارة السعوديه التحرى مديريه أمن القاهرة