الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    هجوم بري.. رئيس أركان جيش الاحتلال يتوعد بخوض مهمة عملياتية في غزة

    رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي
    رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي

    توعد رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، بدخول قطاع غزة وخوض مهمة عملياتية بهدف القضاء على العناصر التابعة للمقاومة الفلسطينية.

    وقال هاليفي، اليوم السبت، لقادة لواء جولاني، "سندخل إلى قطاع غزة، سنخوض مهمة عملياتية بهدف القضاء على العناصر التابعة للمقاومة وسنتذكر في أذهاننا كذلك صور ومشاهد الذين سقطوا قبل أسبوعين".

    وأضاف هاليفي: "غزة معقدة، غزة مكتظة، تحضر المقاومة الكثير من الأشياء فيها لكننا نحضّر له أيضا. وترافقنا في المناورة البرية كافة قدرات جيش الدفاع، كونوا جريئين بهذا التفكير. كونوا عازمين للغاية، وانقلوا الشعور بالثقة البالغة لجنودكم هذه الروح ستحقق النصر. مهنيتكم ستحدد النتيجة، أنا واثق بكم جدا، أنا فخور بكم جدًا، هذا فخر وهذه قوة وبهذه القوة ستنتصرون".

    وكشفت وكالة أنباء "بلومبرج" أن الكيان الصهيوني يواجه ضغوطا أمريكية وأوروبية غير معلنة، لتأخير خطة الهجوم البري في غزة، أملا في عقد صفقة لتحرير الرهائن لدى المقاومة.

    اقرأ أيضاً

    ويوم الإثنين الماضي، أكد الجيش الإسرائيلي أن عدد الرهائن المحتجزين لدى المقاومة في قطاع غزة وصل إلى 199 شخصا.

    واجتمع مجلس الحرب الإسرائيلي وأعضاء حكومة الطوارئ، اليوم السبت، في مقر القيادة الجنوبية في بئر السبع.

    وحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أجرى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وأعضاء مجلس الحرب جولة في جنوب إسرائيل للاطلاع على استعدادات قوات الاحتلال للهجوم البري المتوقع على غزة.

    رئيس أركان جيش الاحتلال قطاع غزة فلسطين المقاومه الفلسطينيه الكيان الصهيونى صحيفه تايمز إسرائيل