الأحد 8 سبتمبر 2024 04:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    تخفيضات طرحتها هيئة السكك الحديد للطلاب..تعرف عليها

    مصر وناسها

    أعلنت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر عن إتاحة استخراج اشتراكات مخفضة بأسعار رمزية بمختلف الخطوط لـطلاب المدارس والمعاهد والجامعات، على قطارات (التالتة المكيفة – التالتة ذات التهوية - تحيا مصر) من خلال التوجه لـ مكاتب الاشتراكات المنتشرة بالمحطات المركزية على مستوى أنحاء الجمهورية.

    و ذلك على أن تمنح الهيئة تخفيضاً لاشتركات الطلبة على قطارات تحيا مصر بنسبة 98%، وقطارات التهوية الديناميكية بنسبة 97%، وقطارات التالتة المكيفة بنسبة 90%، والتخفيض هيكون من قيمة الاشتراك الكامل وطبقًا للضوابط الآتية:

    صرف الاشتراكات وفقًا للمسافة بين محطة القيام ومحطة الوصول بحد أقصي مسافة 400 كيلومتر.

    يتم توقيع العقوبة المقررة طبقًا للوائح وقوانين الهيئة في حالة ظبط الاشتراك مع شخص أخر غير صاحب الإشتراك.

    يتم استخراج إشتراكات الطلبة لمدة 9 شهور للمسافة بالكامل، من أقرب محطة لمحل إقامة الطالب المُسجلة في بطاقة الرقم القومي لـ أقرب محطة لمحل الدراسة المُسجلة في طلب الاشتراك.

    يقوم الطالب بشراء استمارة طلب اشتراك، وقيمتها خمس جنيهات من خلال شبابيك التذاكر بالمحطات، على أن يتم إعتمادها من المدرسة أو المعهد أو الجامعة التابع لها بختم شعار الجمهورية، يتم تسليمها لـمكاتب الاشتراكات بالمحطات، مرفقة بـ 2 صورة شخصية وصورة من بطاقة الرقم القومي.

    يتم السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة التالتة المكيفة، بالسفر على قطارات الدرجة الأدنى (التهوية الديناميكية – تحيا مصر) بدون تحصيل أي رسوم وبدون مقعد، وفي حالة رغبته بحجز مقعد بقطارات التهوية الديناميكية، هيتم تحصيل رسم حجز مبلغ خمس جنيهات بشباك التذاكر.

    السكه الحديد الدراسه طلاب مصر أهلاً بالمدارس