الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    رجل الأعمال اليمني الشيخ مروان الحكمي يعلن عن استثمارات جديدة في مصر

    مصر وناسها

    أعلن رجل الأعمال اليمني الشيخ مروان الحكمي، عن ضخ استثمارات جديدة في مصر، في قطاعات العقارات والإنتاج الفني والسياحة والخدمات العامة.

    وقال الشيخ مروان في تصريحات صحافية، إن مصر وجهة استثمارية مهمة في منطقة الشرق الأوسط، وتتمتع بإمكانات كبيرة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

    وأضاف أن استثماراته في مصر تعكس رؤيته الاستثمارية واهتمامه بالاقتصاد المصري، وتهدف إلى المساهمة في تطوير البلاد وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية واقتصادية رائدة في المنطقة.

    ويخطط الشيخ مروان للاستثمار في قطاع العقارات في مصر، من خلال تطوير مشاريع عقارية مبتكرة تلبي احتياجات السوق وتوفر فرصًا سكنية وتجارية عالية الجودة، وتشمل هذه المشاريع مجمعات سكنية فاخرة، ومراكز تجارية، وفنادق، ووحدات إدارية.

    كما يخطط الشيخ مروان أيضًا للاستثمار في قطاع الإنتاج الفني في مصر، من خلال تمويل وإنتاج مشاريع فنية جديدة في السينما والتلفزيون والمسرح، وتهدف هذه الاستثمارات إلى تعزيز الصناعة الفنية في مصر وتعزيز مكانتها العالمية.

    وفي قطاع السياحة والخدمات يعتزم الشيخ مروان أيضًا الاستثمار في قطاع السياحة والخدمات العامة في مصر، من خلال تطوير منشآت سياحية عالية الجودة وتقديم خدمات متميزة،وتهدف هذه الاستثمارات إلى جذب المزيد من السياح وتعزيز القطاع السياحي في مصر.

    أوضح الشيخ مروان أن سبب اهتمامه بمصر بشكل خاص يعود إلى مكانتها الاستراتيجية في المنطقة، فهي تمتلك موقعًا جغرافيًا متميزًا وتاريخًا حافلًا بالثقافة والحضارة.

    وشدد على أن مصر وجهة سياحية واقتصادية واعدة، وتتمتع بإمكانات كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية، التي تمكن كل من يعتزم الاستثمار فيها تحقيق عوائد وارباح جيدة.