الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    أزِمُث يحتفي باليوم الوطني السعودي خلال يومه الأول ضمن فعاليات لحظات العلا

    مصر وناسها

    محمود جمعة:

    كشفت لحظات العُلا عن النجاح الملفت لفعالية أزِمُث، الحدث الموسيقي الترفيهي في نسخته الثالثة والذي انطلق مساء اليوم ليوفر للحضور والجماهير ذكريات لا تُنسى وسط أجواء مميزة.

    الحدث الحصري جداً "أزمث إيرويفز" AZIMUTH Airwaves أطلق الاحتفالات في وقت مبكر، حيث تم نقل مجموعة من المسافرين إلى المدينة الصحراوية القديمة على متن طائرة خاصّة واكبتها موسيقى ترفيهية حيّة قدمها الـ "دي جاي" الشهير Misha Saied، ما ساهم في تهيئة الأجواء قبيل بدء احتفالات اليوم الوطني السعودي.
    وبدأت الفعالية، التي تستمر لمدة يومين، وسط أجواء حماسية مليئة بالطاقة والحيوية إلى جانب ظهور الفنانين المشاركين والحضور بمجموعة متنوعة من الأزياء الراقية، بالإضافة للعروض الحية الفنية المميزة التي شهدت مشاركة مجموعة من أبرز الفنانين من المنطقة والعالم.
    وتحولت العُلا إلى ساحة استثنائية تجمع بين الفن والموسيقى والثقافة بمشاركة مجموعة من الفنانين العالميين، بمن فيهم The Kooks وThievery Corporation وPeggy Gou وNooriyah وRY X وCairokee، حيث انطلقت الأجواء الاحتفالية وسط موقع مصمم لاستضافة الحدث بالتعاون مع مدل بيست.
    واحتفت الفعالية باليوم الوطني السعودي بمشاركة نخبة من أبرز الفنانين في المنطقة، بمن فيهم Cosmicat وBluePaper وJEME وAmro وغيرهم الكثير.
    وتختتم الدورة الثالثة من فعالية أزِمُث يوم الغد بحضور كوكبة من أشهر النجوم، بما في ذلك Jorja Smith وDope Lemon وChet Faker وSaint Levant وShkoon Live وAme & Dixon وTinariwen وVinyl Mode وDish Dash و+Zone وKayan وBaloo وغيرهم.