الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بوسي شلبي تضع عمرو يوسف في موقف محرج بسبب صورة والفنان يعلق: عمري ما هتصور معاها تاني

    مصر وناسها

    تعرض الفنان المصري عمرو يوسف، لموقف محرج، وذلك بسبب الصور التي قامت بنشرها الإعلامية بوسي شلبي برفقته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

    00:00

    Previous

    PlayNext

    00:00 / 01:41

    Mute

    Settings

    Fullscreen

    Copy video url

    Play / Pause

    Mute / Unmute

    Report a problem

    Language

    Share

    Vidverto Player

    ADVERTISEMENT

    وظهر عمرو يوسف، خلال الصور بملامح مختلفة تمامًا وذلك بسبب اعتماد الإعلامية بوسي شلبي، في الصور على فلتر يقوم بوضع الماكياج وتغيير ملامح الوجه بشكل كبير، الأمر الذي أخرج عمرو يوسف، وكأنه وضع ماكياجًا كاملًا على وجهه وتسبب في تحول وجه لملامح مخيفة ووجه أحمر.

    وسخر عمرو يوسف، من صورته مع بوسي شلبي، بمهرجان القارة للدراما، والذي أقيم بمدينة العلمين وسط حضور كبير لنجوم الفن، ونشر صورته الحقيقة والصورة الأخر مع بوسي وعلق عليها قائلًا: “من حفل مهرجان الدراما في العلمين و عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.

    وحصدت الصورة على العديد من تعليقات النجوم ومنها تعليق شيكو: “انت شكلك بوسي اكتر”، وعلق فتحي عبدالوهاب بـ”ماشاء الله يا عمرو .. (الدموية) طاله منك”، واكتفت كندة علوش بالتعليق بوجوه ضاحكة، هي وأحمد فهمي ودرة ومنة زكي وهنا الزاهد ومحمد شاهين وإسلام جمال.

    إطلالة عمرو يوسف بالحفل

    وأطل عمرو يوسف خلال الحفل ببدلة بيضاء أنيقة، سبقوظهر بها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكان برفقةزوجته الفنانة كندة علوش.

    وكان الملاحظ خلال الحفل فقدان الفنانةكندة علوش للكثير من وزنها والذي كانت قد اكتسبته بعد إنجابها لمولودها الثاني، والذي جاء الإعلان عن ولادته بشكل مفاجئ لجمهورها.

    وأقيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين، وضمن فعاليات مهرجان العلمين، الذي تقوم بتنظيمه شركة كاونسل ماسترز، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة في مختلف المجالات، وساهموا في رفع راية الوطن، وقاموا بتمثيل مصر في المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال في تشكيل الوعي ونشر الثقافة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي.