الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    سين 7 العاصمة الإدارية ميد تاون فيلا سيناريو العاصمة الإدارية

    مصر وناسها

    شقق للبيع في العاصمة الادارية أصبحت أكثر ما يبحث عنه الناس في الآونة الأخيرة، فامتلاك شقة في العاصمة الإدارية بكماليات وأساسيات ممتازة، وكذلك الخدمات المقدمة في العاصمة الإدارية هو من أثمن الأشياء الآن، فتخيل تمتلك شقة في كمبوند راقٍ بالقرب من القصر الرئاسي أو المصالح الحكومية المختلفة، كنز، وحتى تستطيع الحصول على شقة ممتازة لابد أن تتواصل معنا لتحصل على خدمة مدهشة.

    شقق للبيع في العاصمة الإدارية

    شقق للبيع في العاصمة الادارية شيء ثمين في الوقت الحالي، فمن المعروف أن كل المصالح الحكومية ستنتقل إلى هناك، وكذلك المقرات الرئيسية للكثير من الشركات، لذا إذا امتلكت شقة في العاصمة الإدارية فهذا يعني أنك ستكون بالقرب من مصالحك وستتوفر لك الخدمات الرائعة وفرص عمل جيدة، فتعالى معنا نتعرف على أفضل وأرقى الكمبوندات ذات الخدمات المميزة.

    أرقى وأفضل الكمبوندات في العاصمة الإدارية:

    تتجه أغلب الشركات لبناء المنتجعات والكمبوندات في العاصمة الإدارية كاستثمار رائع ومجدي، فالعاصمة الإدارية ستكون هي المقر الأساسي للقصر الرئاسي وبالتبعية كل المصالح الحكومية، لذلك لابد من بناء أماكن سكنية راقية مثل الكمبوندات، لذلك هناك الكثير من الكمبوندات الراقية في العاصمة الإدارية منها:

    كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

    كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة هو ثاني المشروعات التي نفذتها شركة آكام العقارية في العاصمة الإدارية، ويتميز الكمبوند :

    • يقع الكمبوند في أرقى مناطق العاصمة وهو حي ال R7 ويقع على شارع التسعين الذي يربط شرق القاهرة بغربها.

    • يقترب الكمبوند من مجموعة من الأماكن الحيوية في العاصمة مثل الحي الدبلوماسي وحي الوزارات والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الجديدة والجامعة البريطانية والنهر الأخضر وفندق الماسة.

    • اهتمت الشركة بتوفير الكثير من الخدمات مثل اللاند سكيب والنوادي الرياضية، وكذلك حمامات السباحة وحمامات سباحة خاصة للسيدات فقط وخدمات صحية وتعليمية مميزة.

    • الأسعار المناسبة للكثير من الفئات، وكذلك أنظمة الأقساط المتنوعة لذلك يمكنك التواصل معنا لتعرف ما هي هذه الأنظمة.

    كمبوند ميد تاون فيلا العاصمة الإدارية

    ميد تاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة حيث صممته شركة بيتر هوم على أن يكون مجموعة من الفلل المستقلة كمدينة مستقلة محاطة بخدمات هائلة، ويتميز الكمبوند ب:

    • أنه يقع على طريق السويس الصحراوي مما يجعله على مقربة من مجموعة من الأماكن المهمة مثل الجامعة البريطانية وأرض المعارض وفندق الماسة والطريق الدائري.

    • مساحته كبيرة مما يوفر الكثير من المساحة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية للحصول على بيئة صحية وهواء نقي.

    • الأسعار المناسبة حيث يبدأ سعر الفلل من 8 مليون و950 ألف جنيه مصري وأقل منها بقليل للتاون هاوس والتوبن هاوس

    • كما توفر الشركة أنظمة أقساط مريحة للعملاء.

    • أنظمة الأمن وكاميرات المراقبة على مستوى عالٍ من توفير الأمن للسكان، كما تتوافر الكثير من الخدمات مثل النوادي الرياضية والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات.

    كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

    سيناريو العاصمة الإدارية من المشاريع المهمة لشركة آكام العقارية التي نفذتها الشركة في العاصمة الإدارية، ويتميز ب:

    • المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق التي توفر هواءًا نقيًّا لسكان الكمبوند، وكذلك الإطلالات المميزة للوحدات على هذه المساحات الخضراء.

    • قريب من الكثير من الأماكن الحيوية مثل الجامعة البريطانية وأرض المعارض والكثير من الأماكن والمصالح المهمة الأخرى.

    • توفر كلوب هاوس وحمامات سباحة وبحيرات صناعية وكذلك سينما ومسارح ونوادي اجتماعية والكثير من وسائل الرفاهية.

    في النهاية تعرفنا على شقق للبيع في العاصمة الادارية وأهم الكمبوندات مثل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية وكمبوند ميد تاون فيلا العاصمة الإدارية وكمبوند سيناريو العاصمة الادارية والمميزات الكثيرة لكل منهم.