بالفيديو شيرين عبد الوهاب باكية: كنت عاوزة احتفظ بالبويضات لكن حسام ضيعلي تعب شهور
حرر مصر وناسها مصر وناسهاصرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها حاولت تكبير عائلتها مع زوجها الفنان حسام حبيب ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.
وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب "حاولت أعمل مشروع عيلة معاه وهو فشله".
اقرأ أيضاً
- شيرين ترد على قيام طليقها بقص شعرها وإجبارها على توقيع إيصالات أمانه
- شيرين عبدالوهاب «حاولت انتحر أكثر من مرة.. بس ربنا مش عايزني دلوقتي»
- «عشت 4 سنين بنام على الكنبة» شيرين عبدالوهاب تفتح النار على حسام حبيب
- بالفيديو ..شيرين توجه رسالة لجمهورها في حفل ابوظبى قائلة: «أنا بقيت سنجل»
- شيرين في حفلة أبوظبي بعد انفصالها تطلب من مايسترو فرقتها”حملها ووضعها فوق البيانو”
- شعرها على الزيرو.. شيرين اقبلوني بشكلي ده عشان أنا فوقت
- مفاجأة صادمة.. حسام حبيب من حلق شعر شيرين وكانت تستعين بباروكة
- حلقت شعرها....ظهور صادم لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها
- أول رسالة من شيرين بعد طلاقها من حسام حبيب
- بسمة وهبة تهاجم أبو تريكة:«ما الإنجاز في هجومك على المثلية»
- إخلاء سبيل السيدة العارية بالتجمع الخامس والسبب صادم.. عادي في بلدي
- الشهود في قيام سيدة بالتعري في بلكونة بالتجمع«بتغوي طلاب الجامعة»
وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل تجميد البويضات الخاصة بها بأجود حالاتها لكن الإجراءات كانت صعبة للغاية وكان يجب أن تحتفظ بالبويضات وحدها ولكن حسام حبيب أصر أن تحتفظ بها بالأجنة الخاصة به، مضيفة "أنا مش عايزة أخلف منه خلاص".
وتابعت باكية "كل تعب الأسابيع والشهور دي راح علشان حد مستهتر مش عارف يعني إيه دنيا، علشان راجل مش مقدر ست بتظبط نفسها علشان هتدفن عنده في نفس المكان اللي هيدفن فيه.. صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة استحمله.. تعبت أوي في العلاقة دي".
وتأتي هذا التصريحات بالتزامن مع الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب في مهرجان "أم الإمارات" المقام في أبو ظبي.
وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.
وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.
ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.
جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا
وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".
وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.
لا يفوتك: هيثم نبيل لـ "في الفن": التنوع في الموسيقى جميل وضد المنع لمجرد المنع