السبت 28 سبتمبر 2024 05:21 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    فيديريكو باستوريلو (وكيل أعمال لوكاكو): ”تم الاتفاق

    لوكاكو
    لوكاكو

    خاض النجم البلجيكى 252 مباراة خلال مسيرته فى الدوري الإنجليزي مع أندية تشيلسي، إيفرتون، وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد، سجل 113 هدفا وقدم 42 تمريرة حاسمة.

    لوكاكو

    وشارك لوكاكو صاحب الـ28 عاما، مع إنتر ميلان 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، وتلقى 9 بطاقات صفراء، ونجح فى قيادة الفريق لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضى للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، لينهى احتكار يوفنتوس على اللقب الذى استمر 9 مواسم متتالية.

    لوكاكولوكاكو

    وتوج تشيلسي أمس الأربعاء بلقب كاس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب فياريال الإسباني بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.

    نادى تشيلسي الإنجليزي

    أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس عن تعاقده رسميا مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، ليبقى مع الفريق حتى عام 2026، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم هجوم البلوز فى الموسم الجديد 2021 – 2022.

    5yQvDsji

    وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة إنضمام لوكاكو، كلفت خزينة تشيلسي مبلغ 98 مليون جنيه إسترليني، ليعود العملاق البلجيكي مرة أخرى للعب بقميص البلوز، بعد 7 سنوات خرج فيها من قلعة البلوز.

    وأجتاز المهاجم البلجيكي الفحص الطبي ظهر الاثنين الماضى، قبل وصوله إلى لندن أمس الأربعاء رفقة وكيل أعماله.

    وكان لوكاكو قد ارتدى قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    لوكاكو وكيبيديا

    بحسب ويكيبيديا، بدأ مسيرته المهنية مع رويال أندرلخت البلجيكي في عام 2009، حيث شارك لأول مرة في سن 16 عامًا. وفاز بجائزة هداف الدوري. وقع لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2011، لكنه شارك بشكل متقطع في موسمه الأول وانضم إلى وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة في عام 2012. وساعدهم في الوصول إلى المركز الثامن بشكل غير متوقع في موسم 2012–13، وقبل موسم 2013–14 انضم إلى إيفرتون على سبيل الإعارة. بعد مساعدة إيفرتون في الوصول إلى رصيد نقاط قياسي في تاريخ النادي، انضم إلى الفريق في صفقة دائمة بقيمة رسوم قياسية بلغت 28 مليون جنيه استرليني في عام 2014. تم اختياره في فريق العام في الدوري الإنجليزي لعام 2016–17، وقع لوكاكو لمانشستر يونايتد في عام 2017، مقابل رسوم أولية بلغت 75 مليون جنيه استرليني. بعد موسمين في مانشستر، تدهورت علاقة لوكاكو بالنادي. لم يحضر لوكاكو لتدريبات قبل الموسم، وتم تغريمه، ووقع لاحقًا مع إنتر ميلان في أغسطس 2019، مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي بلغت 80 مليون يورو.

    شارك لوكاكو مع المنتخب البلجيكي في 81 مباراة، وسجل 59 هدفاً، مما جعله الهداف التاريخ لمنتخب بلاده. شارك لوكاكو في أول مباراة دولية له مع المنتخب البلجيكي في عام 2010، في سن 17 عاماً، ومثّل منتخبه منذ ذلك الحين في ثلاث بطولات كبرى، وهي بطولة كأس العالم 2014 وبطولة أمم أوروبا 2016 وكأس العالم 2018 حيث قاد بلجيكا إلى المركز الثالث وأنهى البطولة كثاني أفضل هداف بالشراكة، وفاز بالحذاء البرونزي.

    تعاقد تشيلسي الإنجليزي، الخميس مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بعقد لخمسة أعوام، قادماً من إنتر ميلانو الذي توج معه الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي.

    تشيلسي لوكاكو انتر ميلان الدوري الانجليزي الانتقالات الصيفية البريميرليج تشيلسي فياريال الدوري الاوروبي Lukaku Messi ChelseaFC