الإثنين 1 يوليو 2024 10:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة تشيلسي ضد شيفيلد في الكأس

    مصر وناسها

    يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأحــد 21مارس2021، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

    ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فهو يقدم مستوى مميز هذا الموسم، ويقاتل بكل قوة في الدوري الإنجليزي للبقاء في المربع الذهبي بين الكبار.

    البلوز الذي استعاد توازنة سريعًا، سيحضر لهذا اللقاء الذي قد يكون في متناول الأيدي بكل قوة فهو يطمح في الانتصار لقطع تذكرة العبور إلى الدور المقبل لمواصلة المشوار في البطولة، أملاً بأن يخرج بنهاية الموسم ببطولة تعيد له بريقه من جديد كونه متعطش لإعتلاء منصات التتويج التي غابت عن النادي لسنوات.

    في المقابل، يدخل شيفيلد يونايتد اللقاء وهو يقدم مستوى سئ بالدوري الإنجليزي، ولكن قد يكون هذا اللقاء مختلف عن مباريات الدوري لاسيما أنه لا يقبل القسمة على إثنين، وسيقاتل بكل قوة لمحاولة عمل مفاجأة بإقصاء الخصم من المسابقة، وهذا يحتاج منه القتال بشراسة والإستعداد الأمثل لهذه المعركة لتحقيق الفوز.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم كأس الإتحاد الإنجليزي تشيلسي وشيفيلديونايتد تشيلسي مصروناسها